شراء الاجهزة المستعملة في جدة ومكه 0568353119

هل غسالتك على أرجلها الأخيرة؟
هل يجب عليك تغيير الثلاجة؟
إنه الوقت المناسب للقيام بذلك واغتنام الفرصة لشراء منتجات أكثر كفاءة ، نظرًا لأن العديد من المجتمعات المستقلة لديها خطط مساعدة قائمة ، وخطة تجديد الاجهزة المستعملة لتشجيع اختيار الأجهزة المنزلية الأكثر كفاءة

لجميع سكان المملكة العربية السعودية أفضل خدمة شراء اجهزة كهربائية مستعملة ، حيث نعمل في شركتنا على توفير خدمات عديدة لعملائها، وذلك لكي يسهل عليهم شراء الأجهزة المستعملة أو بيع الأجهزة بدون استغلال، وبالتالي يستفيد العملاء من التعامل معنا.

  • تقوم الشركة بشراء الاجهزة المستعملة التي يعرضها العملاء للبيع، وذلك بعدما يتم معاينة حالة الجهاز من قبل مهندس كهرباء متخصص، للتعرف على حالة الجهاز والتأكد من كفاءة عمله وجودة مكوناته.
  • ثم يتم نقل الجهاز إلى مصنع الشركة لكي يتم صيانة جميع الأعطال البسيطة وتغيير المقابض التالفة وتركيب الأدوات الناقصة.
  • ثم يتم اختبار الجهاز من خلال تشغيله للتجربة، وبعد التأكد من كفاءة عمله، يتم نقله إلى إحدى فروع الشركة.
شراء الاجهزة المستعملة في جدة ومكه 0568353119

ثلاجات

يمكن أن تحتوي معظم الثلاجات التقليدية على باب واحد أو بابين ، للفريزر والثلاجة ، على الرغم من أنها تحتوي على محرك واحد فقط. تحتوي ما يسمى بالكومبي على محركين مستقلين ويمكن أن تحتوي على ميزات مثل ما يسمى بـ “عدم التجمد” ، والذي يمنع تكوين الصقيع. هناك نماذج أكبر ، ما يسمى بالنماذج الأمريكية ، ذات سعة كبير

  • الغسالات وماكينات التجفيف
  • الافران
  • غطاء شفاط
  • غسالة صحون
  • المكانس الكهربائية
  • الروبوتات متعددة الوظائف

عادة ما يتم تحديد الاسعار بناء على الوظيفة والتصميم والحالة في كثير من الأحيان. هناك العديد من العلامات التجارية ولكن نحن في ابوفيصل يمكننا شراء الاجهزة المستعملة في جدة ومكه في جميع احوالها .

عندما نشتري الاجهزة المنزليه المستعملة ، فإننا نقدم لك سلسلة من الخدمات بحيث لا تقلق. نحن نعتني بكل شيء آخر: النقل وترتيب المواعيد ، …

(العميل)، سيقوم موظف خدمة العملاء بالرد عليك على الفور وإرسالها يحدد فريقنا سعر المعدات المتفق عليه بين الطرفين.

شراء الاجهزة المستعملة

كم تكلفة أجهزة المطبخ؟

سيعتمد سعر تجهيز المنزل بالأجهزة ، أولاً وقبل كل شيء ، على ما هو مطلوب . في المطبخ الصغير ، قد لا يكون هناك مكان لغسالة الصحون ، بينما في المنزل دون إمكانية تعليق الملابس بالخارج ، قد يكون من الضروري وجود مجفف.

هناك مشكلة أخرى ستؤثر على كفاءة الطاقة في الأجهزة. إذا كانت أسعار أجهزة A +++ عالية فسيكون السعر أعلى ، على الرغم من أن توفير الطاقة سيكون أعلى أيضًا. يمكن أن تؤدي قوتها وميزاتها الإضافية وتصميمها أيضًا إلى تغيير كبير في تكلفة تجهيز المنزل.

الأسئلة المتداولة حول استهلاك الأجهزة المنزلية المستعملة

كم فولت تعمل الاجهزة المستعملة؟

تعمل معظم الأجهزة الكهربائية عند 220 فولت ، أو ما هو نفسه ، مع التيار القياسي في الغالبية العظمى من المنازل.

الأجهزة الكهربائية الأكثر استهلاكًا هي الثلاجة (التي تمثل حوالي 30٪ من إجمالي فاتورة الكهرباء) وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والغسالات بالإضافة إلى المكواة والمواقد والفرن. 

يساعد شراء الأجهزة الفعالة ، فئة A +++ ، على خفض الإنفاق على المدى الطويل ، فضلاً عن الحصول على درجة جيدة في شهادة الطاقة المنزلية .

ما هي الأجهزة المستعملة التي تستهلك أقل؟

ومن بين الأقل استهلاكًا غسالات الأطباق وبعض الأجهزة الصغيرة. تمت إضافة جميع الأجهزة ذات الاستهلاك المنخفض ومع ملصقات كفاءة الطاقة A + و A ++ و A +++ إليها . يعد فصل الأجهزة في حالة عدم استخدامها واستخدامها في غير ساعات الذروة من الإجراءات التي يمكن أن تساعد في تقليل استهلاك الطاقة.

كيف يمكنك معرفة ما سيستهلكه الجهاز؟

يشار إلى متوسط ​​تقدير استهلاك الجهاز في ملصق الطاقة الخاص به ، ومن الممكن أيضًا حسابه في بعض الآلات الحاسبة عبر الإنترنت وجداول الاستهلاك التالية في الصفحات المتخصصة حول هذا الموضوع.

 الاجهزة المستعملة

هل الأفضل شراء جهاز جديد أم إصلاحه؟

مراجعة الضمان

  • في الوقت الحالي ، ومع الضمانات الممتدة التي تقدمها العلامات التجارية للأجهزة ، فإن الأمر يستحق الإصلاح ، لأنه في فترة تتراوح بين 2 إلى 10 سنوات ، سيكون لدينا سلسلة من المزايا في حالة تعطل الجهاز. تتميز هذه الضمانات بالكثير من المطبوعات الدقيقة ، ولكنها على الأقل تضمن القدرة على الحصول على قطع الغيار والعمالة المتخصصة ، وحتى استبدال الجهاز التالف بآخر جديد.

إصلاح أو شراء غسالة جديدة؟

هناك عيوب يكاد يكون من المستحيل إصلاحها ، أو لا توفر أمانًا كاملاً من أن الجهاز سيتعرض لنفس العطل مرة أخرى بعد فترة. هذا هو الحال بالنسبة لمحركات وبراميل الغسالات أو تسرب الغاز في الثلاجات ، والأعطال الباهظة الثمن والتي قد يكون من الأفضل في مواجهتها شراء جهاز جديد. 

شيء مشابه جدًا إذا كان الجهاز الذي لديك قديمًا جدًا ، أي أنه عمره أكثر من 10 سنوات ، فمن المستحسن شراء جهاز جديد . في هذه الحالات ، يكون الوقت مناسبًا لاختيار الأجهزة عالية الكفاءة في استخدام الطاقة والتي توفر استهلاكًا وجودة منخفضة ، وقبل كل شيء ، المتانة.

في هذه الحالة يمكنكم الاتصال بأبوفيصل لشراء الاجهزة المستعملة في جدة ومكه في أي وقت

قم بتقييم الاجهزة المستعملة

شيء مشابه جدًا إذا كان الجهاز الذي لديك قديمًا جدًا ، أي أنه عمره أكثر من 10 سنوات ، فمن المستحسن شراء جهاز جديد . في هذه الحالات ، يكون الوقت مناسبًا لاختيار الأجهزة عالية الكفاءة في استخدام الطاقة والتي توفر استهلاكًا وجودة منخفضة ، وقبل كل شيء ، المتانة.

نستطيع بحكم الخبرة التي نتميز بها أن نقدم المزيد من الخدمات التي يبحث عنها في مجال بيع وشراء اجهزة كهربائية مستعملة ومن هذه الخدمات:-

– شراء شاشات مستعملة

نقوم بشراء الشاشات المستعملة مهما كان موديل هذه الشاشات باسعار مناسبة.

– شراء غسالات مستعملة

يستطيع العميل التخلص من الغسالات المستعملة والتواصل معنا لنقوم بشراء هذه الغسالات في أسرع وقت.

– شراء مكيفات مستعمل